الموقع

  • NA

من مدينة أبوظبي
من منطقة ميناء زايد، اتبع اللوحات الإرشادية المؤدية إلى جزيرة ياس، ومن ثم جسر الشيخ خليفة باتجاه السعديات. اتبع اللوحات الإرشادية على شارع الشيخ خليفة E12  إلى منارة السعديات.

من دبي أو أبوظبي
للقادمين من طريق أبوظبي - دبي على الشارع رقم E11
اتبع المنفذ المؤدي إلى جزيرة السعديات/جزيرة ياس على شارع الشيخ خليفة رقم E12 وتابع السير عبر جزيرة ياس وصولاً إلى جزيرة السعديات. اتبع اللوحات الإرشادية على الطريق السريع المؤدية إلى منارة السعديات.

الإحداثيات:
24.534542,54.418655

منارة السعديات

منارة السعديات عبارة عن مركز للزوار يقع على مساحة 15400 متر مربع في جزيرة السعديات. تستضيف المنارة العديد من المعارض والأعمال الفنية من مختلف أنحاء العالم، وتشتمل على ثلاث صالات عرض رئيسية، بالإضافة إلى صالة مركزية للفعاليات والمناسبات، ومركز للمبيعات، ومسرح يتسع لـ 250 مقعداً، ومطعم. وتشمل صالات العرض الرئيسية في منارة السعديات صالات عرض دائمة لمجموعة من المعارض والبرامج الثقافية والفنية التي تنظمها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة. تعتبر هذه المعارض جزءاً من البرنامج الثقافي المتواصل والمخصص لزيادة التوعية وفهم الفن والثقافة قبيل إطلاق المنطقة الثقافية في السعديات.

هـ: +97126575800
م: ManaratAlSaadiyat.ae


المنطقة الثقافية في السعديات
تعتبر المنطقة الثقافية في السعديات منطقة متكاملة تم تكريسها للاحتفاء بالثقافة والفنون. وستكون المنطقة مركز لاستقطاب الزوار من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة والعالم أجمع من خلال تنظيم عدد من المعارض المتفردة، وتقديم مجموعات فنية  دائمة، واستضافة عروض الأداء، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الثقافية الأخرى. وستعكس التصاميم المبدعة لمقرات المؤسسات في المنطقة الثقافية، الفنون المعمارية المميزة للقرن الحادي والعشرين وبأبهى صورها.

الموقع الإلكتروني: saadiyatculturaldistrict.ae

 

خدمة توصيل كريم:

  • رمز العرض: ADA2019
  • مدة الصلاحية: 10 أيام (16-25 نوفمبر)
  • الرمز مرتبط بالموقع (منارة السعديات)
  • 30% خصم على 6 تجارب لكل مستخدم
  • خصم يصل إلى 20 درهم إماراتي كحد أقصى على التجربة الواحدة