banner-02

حياتي في الميتافيرس

>"حياتي في ميتافيرس" بإشراف وتقييم الدكتور عمر خليف مع الفنانة والشاعرة والمرشحة الحالية لجائزة تيرنر، هيذر فيليبسون.

 


من 14 نوفمبر 2022 ولغاية 22 يناير 2023


Manarat Al Saadiyat


 


الفنانون المشاركون:


صوفيا الماريا ، كوري أركانجيل ، كريم بروجيكتس ، سيمون ديني ، سيليا هامتون ، بول هاير ، هارون ميرزا ، فرهاد موشيري ، تريفور باجلين ، نام جون بايك ، هيذر فيليبسون ، وآندي وارهول.


حياتي في الميتافيرس هو أول معرض للفنون البصرية في دولة الإمارات العربية المتحدة لاستكشاف الروابط التاريخية والموروثات وتأثيرات تقنيات Web3 على الفن اليوم.

حياتي في الميتافيرسيغرق الجماهير في حياة وعقل شخصية شبه خيالية تسمى دكتور أو. المعرض ، الذي يستكشف حدود الحقيقة والخيال ، يروي ميتافيرس من خلال قصة الدكتور أو —شخصية أسطورية تجد حياتها تندرج في ملامح غريبة لما يسمى ‘metaverse’.

تقديم عالم منسق من سطح مكتب دكتور أو ، حياتي في الميتافيرس, يعرض الأعمال الداخلية لهذا المحيط البيئي ، ويعرض الإمكانات غير الخيالية للكون ، حيث يتم تشكيل الأفكار والصور والآراء والعواطف تدريجياً من خلال القطع الأثرية الموجودة في المجال الرقمي غير الملموس على ما يبدو. يقدم المعرض للمشاهدين بوابة ولقطة في كل شيء ‘meta’ من صعود Web3 ، أي NFTs ، إلى الطاقة المتجددة ، والعملات المشفرة ، وجماليات الذكاء الاصطناعي (AI).

رواه بشكل جماعي مجموعة من رواد الفنانين العالميين ، يقدم العديد منهم أعمالاً فنية جديدة في أبو ظبي ، حياتي في الميتافيرس يقدم كل من الغوص التاريخي والمعاصر في شكل مستقبلنا الجماعي.


 


 

الحوارات


توسيع الميتافيرس الجزء 1


الخميس, 16 نوفمبر2022 | 16:00-16:45


المتحدثون: كيت كروفورد (متخصص في الذكاء الاصطناعي) وتريفور باجلين (فنان) في حديث مع الدكتور عمر خليف (القيم الفني).


 


توسيع الميتافيرس الجزء 2


الخميس, 17 نوفمبر2022 | 17:00-17:45


المتحدثون: مشاريع كريم: آنا نيكولايسكو وسيباستيان تيو (فنانون) وسيمون ديني (فنان) وبول هاير (فنان) ويديرها الدكتور عمر خليف (القيم الفني).

القيم الفني

الدكتور عمر خليف

الدكتور عمر خليف

الدكتور عمر خليف