banner-02
فئة الجمهور

الجميع

تفاصيل البرنامج

تم تكليف ستة أعمال فنية دائمة من قبل الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 احتفالا بأصحاب الهمم كجزء من إرث الألعاب. وقد تمت هذه المبادرة بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي وبإدارة "فن أبوظبي" الذي كلف ستة فنانين تشكيليين عالميين لإنشاء هذه الأعمال.

الفنانون: إيتيل عدنان (صفير-زملر جاليري) | محمد علي أوزال (باي آرتوورك) | نديم كرم (أيام جاليري) | نوه جون (ليهوايك جاليري) | باسكال مارتين تايو (جاليريا كونتينوا) | وائل شوقي (ليسون جاليري)

الموقع: منارة السعديات، جزيرة السعديات

أضف إلى الرزنامة

الفنانون

إيتيل عدنان

إيتيل عدنان

إيتيل عدنان

محمد علي أوزال

محمد علي أوزال

محمد علي أوزال

نديم كرم

نديم كرم

نديم كرم

نوه جون

نوه جون

نوه جون

باسكال مار تين تايو

باسكال مار تين تايو

باسكال مار تين تايو

وائل شوقي

وائل شوقي

وائل شوقي

البرامج ذات الصلة

banner-02

ريم سنترال بارك

قامت شركة الدار العقارية ش.م.ع بالتعاون مع "فن أبوظبي" في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، عن إطلاق سلسلة متنوعة من الأعمال الفنية في حديقة "ريم سنترال بارك" العامة. شارك في تشكيل الأعمال الفنية على جدران الحديقة، قائمة من الفنانين المحليين ضمت كل من محمد أحمد إبراهيم ورامين حائري زاده وركني حائري زاده وحسام رحمانيان.

banner-02

معرض صالات عرض من الإمارات وبرنامج آفاق: الفنانون الناشئون

يقدم "فن أبوظبي" أعمال برنامج فن أبوظبي 2020 آفاق: الفنانون الناشئون في ’كرومويل بليس" في لندن من 4 إلى 13 من يونيو 2021، ليكون بذلك أول معرض فني في الخارج. وسينضم إليها أربع صالات عرض من الإمارات العربية المتحدة دعاها معرض فن أبوظبي لعرض فنانين من المنطقة في حدث تعاوني.

banner-02

منتدى مقتنيي الفنون: فنون جديدة لجيل جديد

جلسة حوارية بإشراف ديالا نسيبة، مديرة معرض "فن أبوظبي"، وبمشاركة إيمي كابيلازو وكيت بريان وليدي أليسون ديتون، لمناقشة تحوّلات الفن عقب ظهور المنصات الرقمية وتكنولوجيا NFTs.

عرض كل البرامج